recent
أخبار ساخنة

تعبئة رصيد أوريدو بواسطة البطاقة الذهبية لبريد الجزائر

عثمان
الصفحة الرئيسية

أطلقت مؤسسة بريد الجزائر بالشراكة مع مؤسسة أوريدو الجزائر خدمت تعبئة رصيد الهاتف النقال للمتعامل أوريدو مباشرة من موقع بريد الجزائر عبر الأنترنت وهذا عن طريق البطاقة الذهبية
بالدخول على بوابة بريدي نت Baridinet في موقع بريد الجزائر عبر الأنترنت وبالضبط لصفحة تعبئة رصيد المتعامل أوريدو عبر الرابط التالي 

بعد الدخول على الرابط السابق تجد الصفحة التالية:

في هذه الصفحة قم بإدخال رقم الهاتف والمبلغ المراد تعبئته في الخانات المخصصة لذلك ثم التحقق بأنك لست برنامج آلي عبر الكاباتشا والضغط على valider لتظهر لك الصفحة الموالية:
في هذه الصفحة تجد رقم المعاملة والمبلغ المراد تعبئته، ثم في الخانات الموالية تقوم بإدخال رقم البطاقة الذهبية ثم تاريخ انتهاء صلاحيتها والاسم واللقب الظاهر على البطاقة الذهبية، ثم إدخال قم CVV وهو الرقم المكون من 3 أرقام الذي تجده في الجهة الخلفية للبطاقة الذهبية، ثم إضغط على زر Valider.
في هذه الصفحة تجد معلومات المعاملة التي ترغب بالقيام بها إذا كنت متأكد قم بالضغط على زر envoyer.
بعدها تصلك رسالة sms على رقم الهاتف المرتبط ببطاقتك الذهبية تقوم بإدخال الكود في الخانة التي تجدها في الصفحة الموالية وهذا لتأكيد عملية التحويل وحماية بطاقتك الذهبية من قيام الآخرين باستخدامها دون موافقتك.
بعد إدخال الكود الذي يصلك في رسالة sms لهاتفك اضغط على زر valider ، بعدها يصلك المبلغ الذي طلبت تعبئته بعد عدة ثواني فقط. ثم تظهر لك صفحة بها كافة معلومات عملية التعبئة التي قمت بها.


google-playkhamsatmostaqltradent