recent
أخبار ساخنة

تخفيضات في سعر الأنترنت IDOOM لإتصالات الجزائر بداية من 2019

الصفحة الرئيسية


كشفت وزيرة البريد و الاتصالات السلكية و اللاسلكية و التكنولوجيات و الرقمنة، هدى إيمان فرعون يوم الخميس أن تدفق الانترنت الثابت سينتقل الى 2 ميغابيت مع تخفيض في تكلفة الخدمة ابتداءاً من 1600 ديناراً جزائرياً للشهر.

و في مداخلة على أمواج الاذاعة الوطنية، أكدت الوزيرة أن ” تدفق الانترنت لدى الجزائريين الموصلين اليوم بهذه الشبكة بـِ1 ميغا سيشهد انتقالا الى 2 ميغا آليًا و هو التدفق الأدنى لمشاهدة فيديو و الاستفادة من خدمات ذات قيمة مضافة”، مشيرة أن المتعامل العمومي “اتصالات الجزائر” لن “يقدم في المستقبل عروض أقل من 2 ميغا”.

في السياق نفسه، أضافت فرعون أن التسعيرة الخاصة بهذه الخدمة ستنخفض من 2100 دج الى 1600 دج بداية من 1 جانفي 2019، ما يعني أن عرض 4 ميغابيت سيحل محلّ 2 ميغابيت مُباشرة ويُمكن الاستفادة منهُ مُقابل 2100 دج.
لدى اتصالات الجزائر عرض ترويجي آخر أطلقته قبل أيام، العرض الترويجي الجديد يتمثل في تمكين كل الزبائن الجدد المشتركين في عرض 4 ميغا فما فوق (8 أو 20 ميغا)، وكذا الزبائن الحاليين الذين يرغبون في رفع تدفقهم إلى 4 ميغا أو أكثر (8 او 20 ميغا)، من الاستفادة من مكرر إشارة لاسلكي عالي الأداء وجهاز هاتف.

و لدى تأكيدها بأن الهدف يكمن في السماح لكل جزائري بـ ” الاستفادة من الانترنيت بسعر مقبول” كشفت الوزيرة فرعون أن الاستفادة من الانترنت في الجزائر أمر واقع” مضيفة أن البلد يتوفر على شبكة واسعة تغطي جميع الولايات الواقعة بالمناطق الحضرية و الريفية.

ابتداء من 1 جانفي تصبح اشتراكات الانترنيت كالتالي :
  • اشتراك 2MB ب 1600 دج / الشهر
  • اشتراك 4MB ب 2100 دج / الشهر
  • اشتراك 8MB ب 3200 دج / الشهر

google-playkhamsatmostaqltradent