recent
أخبار ساخنة

7 طرق للربح وكسب المال من امازون Amazon للمبتدئين

ربما سمعت عن ان الكثير من الناس تربح الالاف من الدولارات يوميا عن طريق الانترنت فقط , فمجال الربح من الانترنت عالم واسع جدا يحتاج منك اولا الى ان تدرس مهاراتك و المجال الذي يتناسب مع قدراتك العلمية و المادية ايضا .
لذلك احد المواقع المشهورة التى يمكن الاعتماد عليها لكسب مدخول شهري من المال عن طريقه , هو موقع أمازون الشهير , فهذا الموقع ربما كنت تزوره من اجل تفقد المنتجات و الشراء منه , لكن يجب ان تعلم ان الكثير من المستخدمين يربحون منه اموال طائلة , لذلك فى هذا المقال ساحاول ان اشرح لكم اغلب الطرق و المجالات التى يوفرها هذا الموقع من اجل كسب المال منه
وان اعجبك اي مجال , فحاول التركيز فيه لكسب الخبرات و كسب المال منه



جميع طرق الربح من موقع امازون Amazon

  • الربح من أمازون عبر بيع السلع و المنتجات Amazon FBA

يمكن للتجار البيع للمستهلكين والشركات عبر موقع أمازون ، ويمكن للبائعين شحن المنتجات بأنفسهم أو السماح للمتجر بالعمل على تعبئتها وشحنها والتعامل مع خدمة العملاء ومعالجة العوائد من خلال الوفاء من قبل Amazon FBA أيضا، سوف تفعل FBA الشيء نفسه للتجار الذين يبيعون على مواقعهم وهي تدعم متاجر شوبيفاي.
الشركة لديها خطط لكلا من التاجر او البائع
خطط البائع :
- خطة البائع المحترف : تكلف خطة البائع المحترف 39.99 دولارًا شهريًا بالإضافة إلى رسوم البيع لكل بند، والتي تختلف حسب الفئة.
- خطة البائع الفردي : مخصصة للمستخدمين الذين ينوون بيع أقل من 40 عنصرًا في الشهر ولا يوجد رسوم شهرية، بدلاً من ذلك، تدفع 0.99 دولارًا أمريكيًا لكل سلعة تباع بالإضافة إلى رسوم بيع أخرى.


  • الربح من امازون عبر التسويق للمنتوجات بالعمولة Affiliate Program Amazon

ان كانت خطة البيع لا تلائمك , فربما خطة البيع بالعمولة affiliate program amazon ستعجبك , حيث يعتمد هذا المجال على مهارات تسويق المنتجات لجلب الكثير من المبيعات، و الحصول على عمولة عبر ذلك  , و   قسم التسويق بالعمولة التابع لشركة أمازون افضل الخيارات التى تقدمها لنا الشركة ، يمكنك الانضمام مجانًا والحصول على كل ما تحتاجه لتحقيق النجاح، بما في ذلك الروابط واللافتات وإعلانات التسوق الأصلية وإعداد التقارير.
هناك ايضا عروض مميزة  و جوائز و رموز ترويجية، يمكن للمسوقين والناشرين أن يحققوا عمولات تصل إلى 10٪ على المشتريات وتصل إلى 25 دولارًا أمريكيًا للخدمات المجانية والإشتراكات التجريبية في الخدمات.


  • الربح من تطوير تطبيقات على أمازون Amazon Developer Services & Technologies

توفر شركة أمازون فرصا لربح المال من الانترنت و هذا عبر تطوير تطبيقات وألعاب تتوفر لفائدة أجهزتها خصوصا الحواسيب اللوحية وأجهزة كيندل، ويمكنك الولوج إلى منصة Amazon Developer Services and Technologies حيث ستجد كل الفرص المتاحة لك كمطور لكسب المال من خلال تطوير تطبيقات وخدمات لأجهزتها ومنصاتها الأخرى.


  • بيع الخدمات على أمازون Amazon Services

امازون ليس فقط لبيع المنتجات , بل ايضا يمكن كسب المال منه عبر تقديم خدمات مختلفة مثل إصلاح الهواتف الذكية وتنظيف المنازل وما إلى غير ذلك. إذا كنت موجودا في الولايات المتحدة او الأسواق الرئيسية يمكنك أن تقدم تلك الخدمات في السوق المحلية بالنسبة لك.
توفر منصة Amazon Services تقديم الخدمات على المتجر وهي منصة عمل حر، يمكنك التسجيل فيها مجانا وعند قبولك وقبول خدماتك ستبدأ في تلقي الطلبات وتحقيق المبيعات، لا توجد تكاليف مقدمة، ولكن أمازون تحتفظ بنسبة تتراوح بين 15 و 20 في المائة من كل معاملة لنفسها.


  • الربح من ميرتش باي امازون Merch by Amazon

إن الطباعة حسب الطلب (POD) هي نموذج إنتاج يتم فيه تصنيع المنتجات بإيصال طلبات شراء العملاء، لقد كانت أسواق POD على الإنترنت موجودة منذ عام 2000، وتشمل الشركات المعروفة Zazzle و CafePress و Teespring و Vistaprint، طباعة هذه الشركات على مختلف المنتجات بما في ذلك الملابس و والملحقات.
توفر لك منصة Merch by Amazon عرض تصميماتك المختلفة التي ستطبع على مختلف المنتجات المتاحة والتي تعرضها للبيع حيث تكون متاحة على متجر أمازون.
ميرش من قبل أمازون هو قسم ملابس POD في أمازون، لا يدفع البائعون أي رسوم أو تكاليف استثمارية مقدما، ويمكنهم كسب 10 إلى 20 بالمائة لكل عملية بيع.


  • بيع الكتب الورقية والإلكترونية على أمازون kdp Amazon

كان شركة أمازون من الشركات الاولى التى بدات بيع الكتب اونلاين على النت , حيث اصبحت الان تستضيف الكتب الورقية والإلكترونية على حد سواء بل توسعت أيضا لدعم المحتوى العربي على أجهزة كيندل التي تقدمها.
يمكنك أن تكسب المال حتى من توفير كتاب إلكتروني على منصة kdp Amazon ليكون متاحا ضمن الكتب الإلكترونية المجانية لأجهزة كيندل حيث تتقاسم الشركة عائدات الاشتراك مع الناشرين حسب شهرة الكتب وانتشارها.
وايضا تستطيع بيع كتب ورقية التي من تاليفك الشخصي على المنصة و من الافضل ان تكون باللغة الإنجليزية اواللغات العالمية الأخرى.


  • الربح من أمازون عبر شحن البضائع  Amazon Flex

هذه المنصة مخصصة للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وهي Amazon Flex والتي توفر للسائقين الربح من خلال تسليم البضائع للعملاء، ويدفع أمازون 18 دولارًا إلى 25 دولارًا في الساعة، ويكون استفادتهم من العرض " كن رئيسك الخاص، وضع جدولك الزمني الخاص، ولديك المزيد من الوقت لمتابعة أهدافك وأحلامك، انضم إلينا وضع قوة أمازون خلفك " .
بشكل عام تبدو منصة جيدة لكنها للأسف تظل حصرية للولايات المتحدة دون بقية الأسواق العالمية الأخرى.

- كانت هذه اهم الطرق التى يمكنك ربح المال منها عبر العملاق امازون , ربما وجدت مجال من المجالات المطروحة فى المقال قد تتناسب مع مهاراتك , لذلك حاول التركيز فى احدها لعلها تكون مكسب لك من الاموال عبر الانترنت . 
google-playkhamsatmostaqltradent