recent
أخبار ساخنة

beoutQ الصناعية مقياس القرصنة للرياضة العالمية والترفيه المحتوى!


beoutQ القرصنة

في أغسطس 2017 ، تم إطلاق "beoutQ" من المملكة العربية السعودية - بث بشكل غير قانوني عبر الأقمار الصناعية وبث المحتوى الرياضي والترفيه عبر الإنترنت بقيمة مليارات الدولارات .

يتم بيع أجهزة استقبال beoutQ بشكل علني من المحلات التجارية في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ، ويتم تسويقها بشكل غير قانوني مع شعارات جميع بطولات الدوري الأوروبية الكبرى ، ويتم الترويج لها بشكل كبير على الإنترنت. كما تم بيع أجهزة استقبال beoutQ من خلال شبكات محلية في دول أخرى في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (MENA) أيضًا. و الأزمة في القرصنة وسرقة الملكية الفكرية يتصاعد ، مع beoutQ نفسه يجري الآن "المقرصنة". يتم اختراق قنوات "beoutQ" وإعادة توزيعها من قبل قراصنة آخرين عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا - وحتى في جميع أنحاء العالم - عبر البث عبر الإنترنت.

مثل جميع القراصنة ، تعمل beoutQ في الاختباء ، ولكن التحقيقات كشفت عن هوية بعض من وراء ذلك. ومن المعروف أيضًا أن beoutQ تستخدم عربسات في البث الفضائي الخاص بها. ومع ذلك ، وعلى الرغم من إعطائها هذه المعلومات ، ترفض السلطات السعودية وعربسات وقف "كيو كيو" ، وقد أغلقت الحكومة السعودية محاكمها أمام أي دعاوى قانونية من قبل "بي إن" ضد انتهاك حقوق النشر.

محتوى الرياضة المقرصنة

يتم بيع أجهزة استقبال beoutQ مع اشتراك في 10 قنوات رياضية فضائية "beoutQ" ، والتي يتم بثها على الأقمار الصناعية التي تديرها عربسات التي يقع مقرها في الرياض. سرقة المحتوى الذي يتم بثه على القنوات الفضائية الرياضية beoutQ  . وقد شملت جميع مسابقات كرة القدم الدولية الكبرى ، فضلا عن غيرها من الألعاب الرياضية الدولية الرئيسية ، مثل  التنس ،  اتحاد كرة القدم الأميركي ،  الدوري الاميركي للمحترفين ،  الفورمولا 1 ،  الأولمبياد ، ووي .

معظم المحتوى الرياضي المسروق الذي يتم بثه على القنوات الفضائية beQ مأخوذ من البث المباشر من beIN SPORTS ، وإعادة البث بشكل غير قانوني من قبل beoutQ على عربسات. ومع ذلك ، فقد سرق beoutQ محتوياته الرياضية من هيئات البث الإقليمية والدولية الأخرى.

للحصول على ملخص للمحتوى المقرصن حسب البلد ، يرجى النقر هنا

الأفلام المقرصنة والتلفزيون محتوى الترفيه

بالإضافة إلى القنوات الفضائية للقرصنة ، تتدفق صناديق البث التليفزيونية المرصوصة poutated التليفزيونية المباشرة ، ومحتوى الأفلام عند الطلب من جميع أنحاء العالم ، عبر تطبيقات الإنترنت.

تتضمن تطبيقات القرصنة " ShowBox " - المعروفة باسم " Netflix of Piracy " - التي توفر إمكانية الوصول غير المشروع إلى أكثر من  10000 سلسلة أفلام وتلفزيونية عالمية ، بما في ذلك: Ocean's 8 ( Warner Bros. Pictures ) ، Jurassic World Fallen Kingdom ( Universal Pictures ) ، Death Wish ( MGM Studios )، The Incredibles 2 ( Disney )، Wonder ( Lionsgate )، Sherlock Gnomes ( Paramount Pictures )، The Walking Dead ( AMC )، Game of Thrones ( HBO )، Altered Carbon ( Netflix )، Westworld ( HBO )، قصة رعب امريكية (20th Century Fox )، The Equalizer 2 ( Sony )، Elementary ( CBS )، Victoria ( ITV ) and Doctor Who ( BBC ).

تقدم تطبيقات القراصنة الأخرى ما بين  2300 و 4000 قناة تلفزيونية مباشرة من جميع أنحاء العالم ، وآلاف الأفلام بلغات مختلفة ، وما يصل إلى 35000 حلقة عرض تلفزيوني .

في الوقت الذي تفتح فيه المملكة العربية السعودية دور السينما وتجتذب الاستثمار من قبل استوديوهات الأفلام من جميع أنحاء العالم ، يتعلم المستهلكون السعوديون بالفعل كيفية سرقة كل هذا المحتوى مجانًا - كل ذلك من خلال beoutQ.


google-playkhamsatmostaqltradent