recent
أخبار ساخنة

4 إضافات يجدر بك تجربتها إذا كنت من متصفحي فيسبوك على كروم

عثمان
الصفحة الرئيسية


إذا كنت من متصفحي فيسبوك عبر جوجل كروم على الحاسوب فأنت بنسبة كبيرة تضيع ميزات مهمة ومتنوعة متوفرة في الكثير من الإضافات، سندلك اليوم على أربعة من أفضلها.

Better Facebook

تمكنك هذه الإضافة من تخصيص موقع فيسبوك لديك لتصفحه كما يحلو لك على جوجل كروم، إذ تتيح لك تغيير الخط والألوان والصور، وإزالة الإعلانات الجانبية، إضافة إلى تغيير الخلفية.

Facebook Friends Memo

هذه اللإضافة بالذات موجهى للمستخدمين الذين يضيفون عددا كبيرا من الأشخاص في حساباتهم، إذ يعاني هؤلاء من نسيان السبب من إضافة الأشخاص وكيفية التعرف عليهم.
وتسمح Facebook Friends Memo بإنشاء ملاحظات لكل صديق، يمكن أن تحمل سبب وتاريخ إضافته وكيفية التعرف عليه وغيرها من المعلومات.
وتظهر هذه الملاحظات بمجرد زيارة الصفحة الشخصية للصديق على موقع فيسبوك.

Facebook Video Downloader

يعد تحميل الفيديوهات على فيسبوك من أصعب العمليبات على المتصفحات، إذ يصعب ذلك أحيانا حتى على أقوى برامج التحميل المدفوعة، لكن الحل موجود في إضافة Facebook Video Downloader، التي تييح حفظ أي فيديو منشور في فيسبوك لمشاهدته لاحقا.
بعد تثبيت الإضافة على متصفح كروم، ستظهر لك أيقونة التنزيل أسفل الفيديوهات التي تشاهدها على موقع فيسبوك، كل ما عليك فعله هو الضغط على هذه الأيقونة وسيتم تنزيل الفيديو مباشرة على جهازك.



FB ad blocking

توجد العديد من مانعات الإعلانات على مختلف المتصفحات سواء للكمبيوتر أو للهواتف، لكن إضافة FB ad blocking تختلف كليا عن هذه الأدوات، إذ تختص في منع الإعلانات المدفوعة الخاصة بصفحات فيسبوك، والتي تظهر على شكل منشورات أو صور.

google-playkhamsatmostaqltradent